تقارير

كلمة الإعلامية سميه فحص_لبنان_ في المؤتمر العربي العام : متّحدون من أجل القدس..

_إن قضية فلسطين هي قضية المسلمين الأولى والواجب الأهم هو الإتحاد وتوحيد الكلمة لمواجهة الخطر الإسرائيلي والدفاع عن فلسطين وقد قيل في الإتحاد قوّة..

إن لقاؤنا اليوم يعلن بشكل واضح أنّ الأمّة جمعاء متضامنة ومتحدة من اجل فلسطين والقدس ومتحدون مع النصر الذي نشهده يوماً بعد يوم وان تحريرها بات اقرب من البحر الى النهر..

_ممّا لا شكّ فيه أن القدس تمثّل في واقعنا ميزاناً للأعمال وكشفاً للمناهج والسلوك أنظمةً وأفراد والتضامن مع قضيتها والإلتزام بطريقها هو أحد ثوابت هذا اللقاء الكريم..

_إن الإنتصار الذي حققه أهلنا في باب العمود وصمودهم في حي الشيخ جراح لهو دليلٌ ان طريق القدس أقرب، وأن المرابطين في ساحاتها ومساجدها عنوان لنا جميعا…

الشعب الفلسطيني برجاله ونسائه، بشيبه وشبابه واطفاله ممسكون بالثبات على القدس والمحافظة على قضيته؛ وهذه اوضح رسالة للأنظمة المطبّعة التي كانت وما زالت تهرول نحو الحضن الصهيوني، وإن طريقهم خيانة للقدس والشرائع والتاريخ والإنسانية..

أهلنا في باب العمود وحي الشيخ جراح وباقي المناطق عيونهم على وقفتنا اليوم، وما علينا إلاّ ان نحوّل هذا التضامن الى أفعال أكانت سياسية ام حقوقية او اعلامية وشعبية؛ فأعمال قطعان المستوطنين طالت أملاك المقدسيين وبرعاية رسمية من الكيان الغاصب..

و كإعلاميين
كل تغريدة كل كلمة كل صورة كل مقطع فيديو نظهرها للعالم هو إضافة في صبر المقدسيين وصمودهم كي يستمر هذا الحماس وهذا الإنتصار ونوصل رسالة لهم أننا الى جانبهم وليسوا وحدهم في الميدان..

سلامٌ للقدس
وسلامٌ لأهلنا المنتصرين
وسلامٌ الى روحهم الثائرة..

القدس دائماً في عقيدتنا أقرب.. ومحور المقاومة اقوى.. نعم القدس اقرب وهو الشعار القائم بيننا في هذا العام في يوم القدس العالمي..

والسلام على فلسطين من البحر الى النهر..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى