مرصد العدو

بعد إصابة مستوطنة بحجر الجيش الإسرائيلي يحاصر قرية دير نظام

مدار نيوز- نابلس- 3-1-2021- ترجمة محمد أبو علان دراغمة: كتب موقع واللا نيوز العبري: الجيش الإسرائيلي مستمر مساء الأحد ملاحقة المتهمين في إلقاء الحجارة التي أدت لإصابة المستوطنة الإسرائيلية رفقا تايتل البالغة من العمر40 عاماً قرب مستوطنة “حلميش”.

في إطار ملاحقة المتهمين قام الجيش الإسرائيلي بمحاصرة قرية دير نظام القريبة من موقع إلقاء الحجارة، ويمارس الجيش ضغوطات من أجل تسليمهم، وتم إغلاق طرق في المنطقة.

وعن الحالة الصحية للمستوطنة الجريحة كتب الموقع العبري، مدير وحدة جراحة الحوادث والجراحة الحرجة في مستشفى شيبا في تل هشومير الذي تعالج فيه المستوطنة الجريحة قال:

“حالتها لازالت خطرة، نحن في متابعة لصيقة، وسنجري لها مزيد من الفحوصات لمعرفة إن كانت بحاجة لعملية أم لا، هي واعية، لكن إصابتها جدية، سوف يذهب الأمر إما إلى الإشراف، أو قد يتطلب الأمر التدخل الجراحي، وقد نقرر إجراء الجراحة في الساعات القليلة القادمة “.

رئيس المجلس الاستيطاني “بنيامين” إسرائيل جنتس قال: “الشوارع في منطقة مستوطنات بنيامين شهدت أباماً أكثر هدوءًا، الإرهاب يرفع رأسه،  عمليات إلقاء الحجارة هذه غير مقبولة، نطالب الحكومة بأن تطلب من الجيش الوصول لصفر إلقاء حجارة، وهذا ممكن، والجيش الإسرائيلي يعرف كيف يقوم بذلك، تعالوا نعيد الهدوء الذي كان في المنطقة، وفي الشارع”.

The post بعد إصابة مستوطنة بحجر الجيش الإسرائيلي يحاصر قرية دير نظام appeared first on وكالة مدار نيوز.

الكاتب : mohammad
الموقع :madar.news
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-01-04 00:52:20

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى