اخبار لبنان

كتب المحرر السياسي – موقع المراقب | ماذا بعد وصف شارل جبور عقيدة المسلمين بال ” تجليطة ” هل هي زلّة لسان ام حقد دفين ؟

المراقب | المحرر السياسي

طالعنا جبيرة الشر المتخلِّعة المدعو شارل جبور بفيض من فحيح ٍ سُمِّي يعتمل في صدر جاهل أمي قاذفا”الحق بالذّم والدُّر النفيس بصوت إبليس .
خاب ظنّك وتفكيرك ومأملك ،  أنسيت ان دين الله الحنيف شعلةُ قدسٍ في الدياجي تتألق في النفوس لسموٍّ وعلوٍّ وأنىّ لك أن تمسّها بسوطِك الصوتي وفحيح انفاسك المتهتكة الهزيلة الخافتة الباهتة.
إتهام صارخ ووقاحة موصوفة تصدر عن غلام (تجليطة) مصاب بالتجلط الصدِئ في عقله المريض الذي ينبغي إخضاعه للصيانة الأخلاقية والتوليف والتنظيف لمحو آثار قيحِ بذاءاته ولوثة تلابيب دماغه المتعفن.

وبعد: لم تتوقف ماكينة الدعاية القواتية عن النيل من جماعة لبنانية عريقة وطائفة من طوائف لبنان التاريخية عبر وصفها بالجالية الايرانية التي  يجب اقتلاعها تارة وبالاحتلال الايراني الذي يجب اخراجه تارة اخرى .
صلف موصوف وخطاب فتنوي صفيق بغيض ساقه (الجبور) المتجبر بوصفه العقيدة الإسلامية بالتجليطة باعتداء سافر غير مسبوق على المسلمين من السنة والشيعة والدروز وغيرهم من المذاهب الكريمة .

تلك العقيدة التي تمجِّد وتكرِّم المسيحية ورموزها وما هدف الجبور سوى افتعال فتنة بين اللبنانيين انفاذا لأمر عمليات عوكر لعوكرة السلم الاهلي والإخاء الوطني.
فالطائفة التي شكك الجبور بعقيدتها الكل يعلم انها كفكفت الأسايا المريرة عن عروبتنا جامعةً شملنا مسيحيين ومسلمين بتصديها للمشروع الصهيوني والتكفيري وهزيمته والتصدي لمخططاته التفتيتية الذي لا زال الجبور واسياده بشوق وتوق للغوص في مستنقعه من جديد.

وبناء عليه ندعو القضاء وسماحة مفتي الجمهورية اللبنانية والمجلس الإسلامي الشيعي الأعلى ومشيخة عقل الموحدين الدروز الى وقفة جامعة والمطالبة بمحاكمة هذا الأرعن حتى لا يتجرأ غيره على فتح ابواب الفتنة .

كما  واستنكارا للمواقف الاستفزازية للقوات وتعرض مسؤول اعلامها شارل حبور والناطق باسمها لعقيدة المسلمين ،ندعوكم للتغريد ضمن هاشتاغ:
# عقيدتنا_الاسلام_مش_تجليطة
الليلة على شبكات التواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى