مرصد العدو

الجنس والمخدرات وبرج خليفة: تجارة الدعارة الإسرائيلية في دبي

مدار نيوز- نابلس- 18-12-2020- ترجمة محمد أبو علان دراغمة: كتبت القناة 12 العبرية: أشخاص من منظمات إجرامية إسرائيلية  من وسط البلاد يديرون “وكالات مرافقة/مراكز دعارة”  في دبي بالشراكة مع أشخاص محليين.

حيث يهتم  أصحاب “وكالات مرافقة/مراكز دعارة” بأن يستمتع السياح  الإسرائيليين بالمعالم السياحية والتسوق وجولات الجيب، وبأن يأتون أيضًا إلى “وكالات مرافقة/مراكز دعارة”  لممارسة الجنس مع الفتيات الآسيويات.

مصدر في الشرطة الإسرائيلية قال للقناة 12 العبرية:” قبيل توقيع الاتفاق مع الإمارات تابعنا، ولازلنا نتابع بعد الاتفاق، أفراد من منظمات إجرامية من وسط البلاد هربوا بجوازات سفر أوروبية لدبي، قسم منهم دخلوا كشركاء في “وكالات مرافقة/مراكز دعارة”، وبالشراكة مع أفراد محليين، في “وكالات مرافقة/مراكز دعارة”  تعمل فتيات أسيويات، روسيات وأوكرانيات”.

الإسرائيليون دفعوا ملايين الدراهم ليكونوا شركاء في “وكالات مرافقة/مراكز دعارة” مع أفراد محليين، وتابع المصدر الشرطي:” “كانت خطتهم الأصلية الانخراط في تجارة الكوكايين، لكن استخدام المخدرات والاتجار بها محظوران في دبي ويمكن أن تكون العقوبة في بعض الأحيان عقوبة الإعدام، لذلك قرروا الذهاب إلى “وكالات مرافقة/مراكز دعارة” ، وشراء المباني والشقق بالشراكة مع رجال الأعمال المحليين.

“بالإضافة إلى ذلك، استمروا في العمل من دبي فيما يتعلق بتجارة الكوكايين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أكبر عملية تهريب كوكايين تم ضبطها في إسرائيل في السنوات الأخيرة في مستودع في بير توفيا قبل أسابيع قليلة”.

وتابعت القناة 12 العبرية، ذات الشخصيات من المنظمات الإجرامية الإسرائيلية بدأت ترتيب “رزم سياحية” لدبي بقيمة 1200 دولار لأربعة أيام، تشمل زيارة “وكالات مرافقة/مراكز دعارة” ، وهي حالة شبيه بالحالة في “إسرائيل” في سنوات ال80-90 عندما سيطرت جماعات المنظمات الإجلاامية على “الرزم السياحية”، وربحوا ملايين الدولارات من ذلك في حينه، وهذا ما يتم  اليوم بهذه الطريقة من خلال وكلاء السفر والمسؤولين في دبي، والذين يتم استخدامهم من قبل رجال اتصال من نفس الشخصيات الإجرامية لإخفاء أنشطتهم.

“نير” اسم وهمي لأحد الشخصيات في منظمة إجرامية قال:” “يطلب بعض رجال الأعمال أن نرتب لهم فتيات مرافقات رفيعات المستوى، مثل عارضات أزياء سابقات  للبقاء معهن لبضع ساعات أو أيام بما في ذلك ممارسة الجنس، ويدفعون وفقًا لذلك، يمكن أن يتراوح السعر ما بين1000 دولار لمدة خمس ساعات، إلى 3000 دولار لمدة يومين “.

وعن الدعارة في دبي قال ذات الشخص من المنظمات الإجرامية:” “الطلب هنا مجنون. إنها وجهة جديدة ، تذكرنا تمامًا بما حدث في ذلك الوقت في رومانيا وجمهورية التشيك والمجر، ولاحقًا في أوكرانيا وبولندا الذين اكتشفوا كوجهة جديدة/ ومستعدون لدفع قدر كبير من المال ليكونوا مع فتاة مرافقة/عاهرة”.

السياح الإسرائيليين يدفعون في دبي أقل من أوروبا مقابل خدمات الجنس، السعر في دبي يصل ل 700 درهم (720) شيكل لساعة، ومبلغ (2000) شيكل مقابل 8 ساعات، هلن، مديرة مركز دعارة فاخر قالت، كثير من السياح الإسرائيليين يأتون لهنا.

The post الجنس والمخدرات وبرج خليفة: تجارة الدعارة الإسرائيلية في دبي appeared first on وكالة مدار نيوز.

الكاتب : mohammad
الموقع :madar.news
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2020-12-18 15:38:36

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى