اخبار عربيه و دوليه

فدوي: لن نترك قتلة الشهيد قاسم سليماني

 

بيان قائد الثورة الإسلامية المعظم إثر إستشهاد القائد الكبير الحاج قاسم  سليماني ومرافقيه :: Leader.ir

قال نائب قائد حرس الثورة في إيران، العميد علي فدوي، اليوم السبت، إنّنا “لن نترك قتلة الشهيد قاسم سليماني وسترون كيف سنصبّ المصائب على رؤوسهم”.

وخلال كلمة له في وزارة الخارجية الإيرانية، في الذكرى السنوية لاستشهاد الفريق قاسم سليماني، أكد فدوي أن “الأمر لن يمر هكذا بأن يغتال أخبث الخبثاء في العالم أفضل رجل في الثورة الإسلامية”، مضيفاً أنّه “لن يروا الراحة أبداً”.

وتابع: أنّ “قوة ايران تزداد يوماً بعد يوم”، لافتاً إلى أنّ “الأميركيين لم ينتصروا علينا في أي معركة خلال الـ43 عاماً الماضية”.

وأوضح نائب قائد حرس الثورة أنّ “ميزانية وزارة الدفاع الأميركية التي وقّع عليها بايدن للعام الجديد تقدّر بنحو 770 مليار دولار وهي تعادل ثمن ما نبيعه من النفط لنحو 100 عام”.

وأشار فدوي إلى أنّه “منذ 10 أعوام أبلغنا أميركا وفرنسا وبريطانيا وكندا ونيوزلندا وأستراليا بأنه لا يمكن لسفنهم العسكرية استخدام الخطوط الدولية المرسومة في مضيق هرمز”، مضيفاً “رسمنا لهم خطوطاً أخرى ليسيروا عبرها، حتى هذه اللحظة لم تتجرأ أي دولة من هذه الدول على تجاوز الخطوط التي رسمناها لهم”.

وتابع: أنّه في “إحدى المرّات حاول الأميركيون اختبارنا واقتربوا من الخطوط الدولية، فحاصرنا سفينتهم الحربية من 6 جهات وأخرجناهم”.

وسأل فدوي “ألا يدّعون أنهم قوى عظمى ولديهم قوة عسكرية؟ إنهم يعلمون أننا الأقوى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى