page contents
كتاب الموقع

شو بدك تنتظر من دولة مجرمة !!!

الدكتور محمد رقيّة | باحث اكاديمي وكاتب سياسي

▪ يعني شو بدّك تنتظر من دولة قامت على أشلاء وإبادة شعب بكامله (الهنود الحمر) وهو الشعب الأصلي للموطن الذي قامت عليه هذه الدولة وقتلت منه عشرات الملايين بكل وسائل الإبادة الجرثرمية والحربية والمعيشية !!!.

▪شو بدّك تنتظر من دولة مجرمة قتلت مئآت ألاف المواطنين اليابانيين الأبرياء بالقنابل النووية في هيروشيما وناغازاكي وهي الدولة الوحيدة في العالم التي استخدمت هذا السلاح ضد الشعوب الآمنة !!!.

▪ شو بدّك تنتظر من دولة مجرمة قتلت ملايين الأبرياء من المواطنين الفيتناميين بالأسلحة الكيميائية وأسلحة النابالم على مدى عشرات السنين وخرجت مهزومة !!! .

▪ شو بدّك تنتظر من دولة مجرمة قتلت ملايين الأبرياء من الشعب الكوري بأسلحتها الفتاكة !!!.

▪ شو بدّك تنتظر من دولة مجرمة دعمت بكل وسائل الدعم الوجودي الكيان الصهيوني الذي اغتصب أرض فلسطين وشرد أهلها في كل البلدان وما زال يحرك كل العالم لتحقيق مصالحه العدوانية بدعمها الكامل !!!.

▪ شو بدك تنتظر من دولة مجرمة أغارت بطائراتها على منزل رئيس دولة ذات سيادة في ليلة آمنة لأنه لم يحقق مطالبها !!!.

▪ شو بدّك تنتظر من دولة مجرمة دمرت أرض العراق وقسمت شعبه وقتلت أكثر من مليون عراقي من الناس الأبرياء وهجرت الملايين منه ، ولا زالت تعيث فسادا” في أرضه !!! .

▪ شو بدّك تنتظر من دولة مجرمة استباحت ودمرت وشتت الشعب الأفغاني والصومالي و الليبي واليمني في كل الانحاء لتحقيق مصالح أدواتها العدوانية !!!

▪ شو بدّك تنتظر من دولة قادت العدوان على يوغسلافيا وقتلت من شعبها عشرات الألوف ومزقتها الى ست دويلات متناحرة !!! .

▪ شو بدّك تنتظر من دولة مجرمة أسست ورعت وحمت وأمدت مع عملائها المأجورين كل أنواع حركات الإرهاب في العالم ولا زالت تحارب بهم الدولة السورية منذ أكثر من عشر سنوات ودمرت البلاد والعباد !!!.

▪شو بدك تنتظر من دولة مجرمة قامت وتقوم بعدوان مباشر على الدولة السورية صاحبة القرار والسيادة في الدفاع عن حقوقها، وتحتل أرضها وتسرق ثرواتها النفطية والغذائية مع العملاء المأجورين من قسد وتجاهر بذلك بكل وقاحة !!!

▪شو بدك تنتظر من دولة تعيش على امتصاص ثروات وأموال الشعوب المستضعفة في العالم !!!.
▪شو بدّك تنتظر من دولة تفرض الحصار الخانق على كل الشعوب والقيادات الوطنية التي تدافع عن استقلالها وسيادتها وتسعى لتحرير أرضها من الغاصبين!!! .

▪شو بدّك تنتظر من دولة مجرمة تترك عملائها ومرتزقتها، الذين وثقوا بها على قارعة الطريق أو معلقين بدواليب الطائرات عند اول هزيمة أوفرار لها من أي دولة !!!.

▪ شو بدك تنتظر من دولة لم تفكر منذ إنشائها عام 1776 سوى في الحروب والأحلاف والتآمر على شعوب العالم للسيطرة عليها واستنزافها !!!

إن كل ماذكرناه لايشكل سوى مجرى صغير في بحر جرائمها ، التي غطت العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى