كتاب الموقع

كتب العميد الركن ناجي الزعبي | رسائل يمنية وسط الزحام

العميد الركن ناجي الزعبي | باحث اردني في الشؤون السياسية والعسكرية

ماهي الرسائل التي وصلت لاميركا والعدو الصهيوني واذنابهم عبر مسجات اليمن المسيرة والصاروخية :

الرسالة الاولى والاهم :
لن يستطيع سفاحكم السياسي التاريخي القديم الجديد والذي ازيلت عنه الستائر مؤخراً من تغيير معادلات القوة وانحسار قدرة العدو وتآكلها لهشاشةبنيتكم وافتقاركم للقاعدة والتفويض الشعبي و للشرعية ، وبأن فصول مسرحيتكم القذرة واخرها زيارة زعيم عصابات وقطعان المستوطنين للامارات ستنقلب وبالاً عليكم .

ان زيارة الارهابي الصهيوني وضعت المضيف والزائر بسلة ارهابية واحدة معادية لشعبنا العربي وانها حدث شبه مجاني لولا ان الضربة الموجهة لابو ظبي وضعت المضيف والزائر في حيص بيص وحرج شديد ، فلا هو قادر على البقاء ، ولا هو قادر على العودة .

نسفت العملية الزيارة رإساً على عقب وأكدت ان الزيارات القادمة ستجلب الويلات للطرفين بدلا من الامن .

ثبت عري القطعات العسكرية الاميركية التي تحتل اراض عربية التام فقد اعلنت اميركا بان قواتها في قاعدة الظفرة بابوظبي قد اختبئت بالملاجئ ، كما سبق وان حصل الشئ ذاته في قاعدة عين الاسد ببغداد .

النتائج العكسية التي حصل عليها الحكام العرب الذين اعلنوا عن عمالتهم فبدلاً من تعزيز امنهم باحتمائهم بالعدو العاجز عن حماية نفسه تعرضوا لهزة كبرى تمهد لسقوطهم .

ان معادلات النصر لا ترتبط بالمال والمرتزقة والسلاح المتطور بل بوعي الشعوب وبالقيادة الواعية وبارادة النصر وامتلاك الحق .

وبأن معادلات قوة جديد ترسخت على الارض لا حدود لبأسها وجرأتها ووعيها في جنوب الوطن العربي وفي اخطر مواقعه الاستراتيجية .
وبان اليمن سيشارك بالاكسبو قسراً بالمسيرات والصواريخ وبالكلمة العليا والاخيرة وبان هناك نور يمني ساطع يطل وسط ظلام الخيانة الدامس اشاعته عمالة بعض الخونة .

ومن يضحك اخيراً يضحك كثيراً

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى