اخبار لبنان

رعد: لتشكيل حكومة تخدم “الأولويات” واختصار عدد الوزارات

سأل رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد أنّه “من كان يتجرأ أن يقول “لا” للأميركي و”الإسرائيلي”؟، لكن مع المقاومة أصبح هناك من يتجرّأ وهذا إنتصار”.

وخلال لقاء تكريمي أقامه حزب الله – قطاع صيدا في معلم مليتا السياحي الجهادي للمجاهدين القدامى بمناسبة إطلاق أربعينية حزب الله، أضاف رعد “الآن تمّت تسمية رئيس حكومة مكلّف، والجميع قال إنّ هناك أشهرًا متبقيّة من ولاية هذا العهد يجب أن لا نضيعها في البحث عن رئيس حكومة، والحمد لله سارَعنا في العمل وتم تكليف رئيس للحكومة، والآن سنسارع لنشكّل الحكومة حتى لا نضيع الأشهر المتبقية في توزيع الحصص والتخاصم حولها”.

وأردف: “انظروا إلى الأولويات التي يحتاجها البلد، ولنشكّل حكومة تستطيع أن تخدم هذه الأولويات، واختصروا الوزارات ولا داعي لكثرتها”.

وختم: “لتكن الحكومة قادرة على خدمة الأولويات التي تتطلّبها المرحلة الحاضرة في البلاد ومنها إنقاذ الوضع النقدي، تأمين الكهرباء، إقرار خطة التعافي، تثبيت سعر الليرة اللبنانية، تنشيط الحركة الإقتصادية في مختلف المجالات، تأمين المواد اللازمة الغذائية والطبيّة والحدّ الأدنى من الرعاية التي تسهم في الإنتاجية في المرحلة المقبلة”.

رعد: لتشكيل حكومة تخدم "الأولويات" واختصار عدد الوزارات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى