اخبار لبنانمقالات مختارة

تذكير باليوم الصحي المجاني لمرضى القلب والشرايين في عيادة الدكتور طلال حمود وتمديد فترة الإستفادة ليوم الغد ايضاً

إعادة تذكير باليوم الصحي المجاني لمرضى القلب والشرايين في عيادة الدكتور طلال حمود وتمديد فترة الإستفادة ليوم الغد ايضاً
أهلنا الكرام،
وفاء لروح الوالدة- الحاجة ام طلال حمود-مُلهمتي التي كانت تحثني دائماً على العطاء وخدمة الأهل وفعل الخير،
وشعوراً منّي بالمسؤولية الأخلاقية والإنسانية تجاه اهلي وابناء وطني المستضعفين والفقراء والمحتاجين والمقهورين والمحرومين، ونظراً للظروف الإقتصادية والإجتماعية والمعيشية القاهرة التي يمرّ بها وطننا العزيز لبنان، ونظراً لمعاناة مرضى القلب والضغط والسكري والكوليسترول على مستوى المعاينات والعلاج كما على مستوى توفير الادوية اللازمة اعلن عن “تنظيم يوم صحي مجاني لمرضى القلب والضغط والشرايين والدهنيات مع معاينة مجانية وتخطيط للمحتاجين وتقديم الادوية المجانية المتوفرة التي استطعت تأمينها لمرضى القلب والسكري والضغط والكوليسترول.
ولذلك ادعو من هم حقّاً بحاجة لهذه المعاينة وبخاصة من غير الميسورين للإتصال وحجز موعد ليومي الإثنين والثلثاء الواقعين في 17 و 18- 1- 2022 .
تبدا المعاينة من التاسعة صباحا، ولغاية السادسة مساءً
على الراغبين بخاصة ذوي الدخل المحدود الإتصال إبتداءً من اليوم لتسجيل الأسماء وحجز موعد خاصة للمرضى البالغين اربعين سنة وما فوق.
العنوان : طريق المطار القديم – سنتر زعرور – الطابق الثالث . هاتف 01450420
70 996 478

وارجو من جميع الزملاء والأصدقاء الأطباء والصيادلة واصحاب مراكز الأشعة والمختبرات واطباء الأسنان واصحاب المراكز الطبية وحتى المستشفيات والمستوصفات او القيّمين عليها وكل اصحاب المهن الحرّة القادرين على القيام بمثل هكذ مبادرات إنسانية ان يقوموا في اسرع وقت بهكذا مبادارات لأن واقع الأزمة في لبنان يتعمّق يومياً بعد يوم ونحن بحاجة الى هكذا مبادرات والى الوقوف الى جانب اهلنا وشعبنا في كل مكان دون ان ننسى الدور الأساسي للمغتربين ولكل اللبنانيين في كل بلاد الإغتراب والإنتشار!؟
ملاحظة هامة جداً : انا متواجد في العيادة اليوم وغداً فقط ولذلك على الراغبين بالإستفادة من هذه الخدمة التواصل معي اليوم او غداً فقط من اجل تأمين المساعدة المتواضعة
التي سمحت ظروف الوطن الصعبة بتأمينها.
د طلال حمود
-جمعية عطاء بلا حدود
وملتقى حوار وعطاء بلا حدود*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى