اخبار عربيه و دوليه

بيان الجهاد حول ملاحقة اجهزة امن السلطة للناشطين الفلسطينيين

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
حول ملاحقة واعتقال كوادر ونشطاء المقاومة في جنين
ما تزال أجهزة أمن السلطة تمارس عربدتها باستهداف النشطاء من أبناء شعبنا الشرفاء، غير مكترثة بالمصالح الوطنية الفلسطينية، ولا بالحفاظ على النسيج الوطني.

فلقد أقدمت أجهزة أمن السلطة مساء اليوم، على اختطاف مجموعة من الأسرى المحررين من أبناء حركة الجهاد الإسلامي والنشطاء الميدانيين من مدينة جنين ومخيمها البطل، وقد اعتدت على المعتقلين واختطفت بعضهم من أماكن عملهم بشكل غير وطني وغير أخلاقي ، وبطريقة يراد منها خدمة الاحتلال .

نطالب السلطة وأجهزتها الأمنية بكف يدها عن ملاحقة الأسرى المحررين والنشطاء، والالتفات إلى ما تقوم به قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين من اعتداءات يومية على أبناء شعبنا الأعزل.

على العقلاء من كافة القوى والشخصيات الوطنية والحريصين على وحدتنا أن يقولوا كلمتهم، حفاظاً على العلاقات الوطنية ووحدة الصف الوطني ، والتنسيق والتعاون المشترك وإنهاء كل مظاهر الفلتان والتوقف عن التنسيق الأمني وخدمة الاحتلال وصولا لبناء استراتيجية عمل وطني جامعة، لمواجهة الاحتلال وإرهابه.
ختاماً، سيبقى شعار الجهاد الإسلامي في فلسطين واضحاً، وأن كل ما يمارس من هجمة ضد عناصره وأبنائه، لن يحرف بوصلتنا عن ممارسة حقنا في المقاومة والدفاع عن شعبنا.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
الخميس 20 ربيع الآخر 1443هـ،
25 نوفمبر 2021م

https://jehad.ps/post/2011

بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي حول ملاحقة واعتقال كوادر ونشطاء المقاومة في جنين
https://jehad.ps
01:11 PM

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى