اخبار عربيه و دوليهمرصد الاخبار

العاطفي: اليمنيون اقتلعوا عيون دول تحالف العدوان ومرغوا أنوفهم بالوحل وهزوا عروشهم

أشار وزير الدفاع اليمني،  اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، إلى وجود مؤامرة كبيرة على اليمن في الماضي وفي الحاضر من قبل دول تحالف العدوان ومن يقف وراءهم، وماهي إلا خدمة لكيان العدو الصهيوني، مشددا على أن هذا العدوان على اليمن هو من أجل إذلال اليمنيين واحتلال الأرض اليمنية ونهب الثروات.

موقف العاطفي جاء خلال زيارته برفقة عضو المجلس السياسي الأعلى، قائد المنطقة العسكرية الثالثة الفريق الركن مبارك المشن الزايدي، اليوم الأحد، للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة صرواح بمحافظة مارب.

العاطفي أضاف “بفضل الله والقيادة الحكيمة ورجال الرجال، اليمنيون اقتلعوا عيون دول تحالف العدوان ومرغوا أنوفهم في الوحل وهزوا عروشهم، مشيدا بالدور الوطني المشرف لأبناء محافظة مأرب الأبية ومساندتهم لأبطال القوات المسلحة في تعزيز الأمن والاستقرار في مديرية صرواح وردع جحافل المرتزقة.

واعتبر الوزير العاطفي أن الكيان الصهيوني يمر بأسوأ حالاته وهرب إلى دول تحالف العدوان ليحموه، فيما دول العدوان تهرب وتهرول وتطبع معه ليحميها وكلهم هاربين والهارب لن ينتصر.

كما أكد أنه إذا استمرت دول تحالف العدوان في طغيانها وتكبرها وحصارها وعدوانها على الشعب اليمني، فإن اليمنيين سيقتلعون عروشهم المتصهينة من الجذور.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى