مقالات مختارة

معلومات امنية يجري التكتم عليها وهي ما زالت قيد المتابعة .. ماذا كان سيحصل اثناء وصول صهاريج المازوت الى بعلبك ؟؟

ناجي صفا | كاتب لبناني

معلومات امنية يجري التكتم عليها وهي ما زالت قيد المتابعة .
تفيد هذه المعلومات ان اتصالا جرى بين السفيرة الاميركية وبين الصقر تقضي بتفجير تلك النترات لحظة وصول صهاريج المازوت ا لإ ير اني الى بعلبك بالجماهير المحتشدة لتحويل المناسبة الى مجزرة وافشال خطة الحزب في استحضار المشتقات من ا ير ان .
كشف امن الحزب الخطة وابلغ الجهات المعنية التي قامت بمطاردة كميون النترات وصادرته ودعا الحزب عدم التجمهر تحت عنوان تسهيل مرور الصهاريج ولم يتطرق الى المجزرة التي كان يحضر لها.
المؤامرة تقول ان المحقق العدلي طارق بيطار ساوم بعض الموقفين على تغيير افادتهم باتجاه تحميل المسؤولية للحزب عن انفجار المرفأ باعتباره مشرفا على المرفأ ومتابعا لكل قضاياه على ان يفرج عنهم ويخلي سبيلهم لقاء ذلك ، وهذا ما دفع الحاج وفيق صفا مسؤول وحدة الإرتباط والتنسيق لزيارة العدلية ومقابلة سهيل عبود وغسان عويدات وتنبيههم الى محاولة تركيب ملف للحزب يلصق به جريمة المرفأ وقد كان صفا واضحا وصريحا مع القضاة الذين قابلهم بالقول ” مش نحن اللي بيتركبلنا ملفات” .. .
الإنجازات التي يحققها الحزب على المستوى الداخلي والإقليمي دفعت لمحاولة تركيب ملفات وتنفيذ مؤامرات ضده لان الاميركي وادواته الداخلية لم يستطيعوا ان يستوعبوا او يتحملوا ان يحقق الحزب كل هذه الإنجازات .
عما قريب سيفرج عن كافة المعلومات والمعطيات ليتبين للشعب اللبناني من الذي يعمل على حل ازماته ومن الذي يعمل على تأزيم وضع البلد بمعزل عن النتائج المدمرة التي كانت ستلحق بالبلد اضافة الى ازماته.

 

النص الوارد اعلاه على مسؤولية الكاتب ولا يتحمل موقع المراقب اية مسؤوليات ناتجة عنه

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى