اخبار لبنان

الحاج محمد عفيف زار نقابة المحررين مهنئاً

زار مسؤول العلاقات الاعلامية  في حزب الله  الحاج محمد عفيف نقابة محرري الصحافة اللبنانية مترئسا وفدا من الوحدة الاعلامية في الحزب، والتقى نقيب المحررين جوزف القصيفي، في حضور عدد من أعضاء مجلس النقابة.

وهنأ الحاج عفيف المجلس على انتخابه و”على الأجواء الديموقراطية التي رافقت عملية الاقتراع والتي أسفرت عن فوز كبير وواضح للائحة الوحدة النقابية وسط تنافس طغت عليه الروح النقابية”، متمنياً لمجلس النقابة “المنتخب بثقة الناخبين التوفيق في المهمات الشاقة التي تنتظره، والنجاح في جبه التحديات التي تواجهه في هذه الأحوال الصعبة”.

وشكر القصيفي عفيف وأعضاء الوفد على الزيارة. وقال: “إن الانتخابات التي حصلت والتي تميزت بكثافة الإقبال دلت على التزام المحررين نقابتهم، وأن الثقة بالمجلس المنتخب تتكلم عن نفسها لجهة النتيجة”، مضيفاً
“إن نقابة المحررين هي نقابة الحرية والديموقراطية وحرية الرأي. وهي نقابة منشأة بموجب القانون والإطار الشرعي الناظم لكل الصحافيين والاعلاميين”.

ودعا القصيفي المسؤولين إلى مؤازرتها في ورشة تحديث القوانين الاعلامية، “وتحقيق العديد من مطالبهم المحقة والحوافز التي تساعدهم على مواجهة هذه المرحلة الصعبة على كل الصعد”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى