تكنولوجيا

هل سيكون برنامج “Facebook Protect” متاحًا للجميع في 2021؟

برنامج الأمني

سيتم طرح البرنامج الأمني “Facebook Protect” الآن للجميع على مستوى العالم.

وكانت الخدمة متاحة فقط في الولايات المتحدة وقدمت تدابير أمنية إضافية للحسابات التي واجهت تهديدات خلال الانتخابات الأمريكية، مثل المسؤولين والموظفين والمرشحين.

وقال موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنه سيتم توفير الحماية للحسابات الأخرى الضعيفة، بما في ذلك تلك الخاصة بالصحفيين والنشطاء والمشاهير والمدافعين عن حقوق الإنسان.

يأتي البرنامج الأمني “Facebook Protect” مزودًا بخيارات أمان إضافية، مثل: المراقبة في الوقت الفعلي لمحاولات القرصنة خاصة للحسابات السياسية في البلدان التي ستجرى فيها انتخابات كبرى قادمة.

ويوصي ” ناثانيال جليشر”؛ رئيس سياسة الأمان في “فيسبوك”، المستخدمين الذين لديهم حسابات رفيعة المستوى باستخدام مفاتيح الأمان المادية والبرنامج الأمني Facebook Protect.

وأضاف: “يحاول المخترقون استهداف أصول وسائل التواصل الاجتماعي لأصوات بارزة. ولمجرد أنك لست رئيسًا تنفيذيًا أو مرشحًا سياسيًا لا يعني أنك لست شخصًا بارزًا في مجالك ومستهدفًا”.

وتابع قائلًا: “أطروحتنا هي أنه يجب عليك حماية الحسابات؛ لأن كل الأصول المخترقة يمكن أن تصبح أداة يستخدمها الفاعلون السيئون لإحداث ضرر أكبر -أكبر بكثير- بعد ذلك، بالإضافة إلى التسبب في ضرر فوري للأشخاص”.

ووفقًا لـ ” جليشر”، سيوسع “فيسبوك” أيضًا تقاريره العامة عن التهديدات الأمنية.

اقرأ أيضًا:

لمنافسة “تيك توك”.. “فيسبوك” يطلق تطبيق الموسيقى “Collab”

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى